مكتب المساعدة
من أجل تحسين أداء خدمة الدعم الخاصة بك ، توفر لك Premiasoft حلاً كاملاً للإدارة الكاملة لعملية الدعم الخاصة بك.
مصمم لدعم الأعضاء في أي صناعة ، يتيح لك نظام مكتب المساعدة في Premiasoft إدارة جميع الحوادث والتدخلات مع العملاء بطريقة محسّنة. بفضل النماذج المرنة ، يعد إدخال تفاصيل التذاكر المختلفة أمرًا سهلاً وبديهيًا لكل من العملاء ومشغلي مكتب المساعدة.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك حل مكتب المساعدة من Premiasoft هيكلة جيدة للتذاكر بما في ذلك جميع التفاصيل اللازمة لحلها بما في ذلك تاريخ التدخل مع العميل المعني.
توفر لك هيكلة التذاكر هذه تحسينًا أفضل لأوقات الاستجابة سواء كان ذلك للتعامل مع سؤال أو مشكلة مع العميل.
حل مكتب المساعدة من Premiasoft هو أيضًا حل قابل للتكوين يوفر لك خيارات تتكيف مع احتياجات عملك مثل عرض التذاكر الشخصية والإحصاءات التي تتيح لك تحديد المشكلات الأكثر شيوعًا واستجابة خدمة الدعم الخاصة بك ، إلخ.
تمر الإدارة الأفضل لعملية الدعم الخاصة بك من خلال حل مكتب المساعدة المخصص من Premiasoft ، لا تنتظر أكثر من ذلك لطلب ذلك!